الرئيسية / مناسبات اسلامية / تغطية: الطبق النبوي الثاني والعشرين ١٤٣٩هـ

تغطية: الطبق النبوي الثاني والعشرين ١٤٣٩هـ

السلام عليك يا خير خلق الله، السلام على البشير النذير والسراج المنير، السلام على الطهر الطاهر والدر الفاخر والبحر الزاخر والعلم الظاهر، والمنصور المؤيد والرسول المسدد والمصطفى الأمجد، حبيب إله العالمين أبي القاسم محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.

الطبق النبوي الثاني والعشرين أقيم يوم الثلاثاء الموافق ٥ ديسمبر ٢٠١٧م، وقد انطلق في قُرابة الساعة ٦:٤٥ مساءًا، حينما افتتحت أكثر من عشر مضائف أبوابها احتفالاً وابتهاجاً بهذه الذكرى الميمونة التي تمر على العالم الإسلامي بولادة المصطفى الأمجد المُسمى في السماء بأحمد وفي الأرض بأبي القاسم محمد.

المضائف الولائية كانت صاحبة الدور الأبرز في هذا الإحياء المبارك، فقد أخذت على عاتقها توزيع الوجبات المختلفة والمشروبات المتنوعة على كافة المشاركين في العرس الاحتفالي بميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين.

في حين رفرفت أعلام الفرح في شوارع القرية إيذاناً بحلول هذه الذكرى الطيبة والمجيدة، وعلى هذا الحال تواجد أهالي قرية النويدرات مع أشقائهم من القرى المجاورة في الشارع الرئيسي متفاعلين مع المضائف الولائية ومقدمين التهاني والتبريكات بولادة جده خير الأنام.

موقع بوابة النويدرات شارك الأهالي هذا الاحتفال البهيج عبر نصب مجسمٍ يحاكي شكل برنامج التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وقد حاز على إعجاب وتفاعل كافة أطياف المجتمع النويدري سيما الأطفال الذين تناوبوا على التصوير مع المجسم.

وبهذه المناسبة العظيمة نسأل الله العلي القدير أن يجعلها فاتحة خيرٍ علينا وعلى الأمة الإسلامية، وأن يغير سوء حالنا بُحسن حاله، إنه على كل شيٍ قدير. يا أبا القاسم يا رسول الله يا إمام الرحمة يا سيدنا ومولانا إنا توجهنا واستشفعنا توسلنا بك إلى الله، وقدمناك بين يدي حاجاتنا، يا وجيهاً عند الله أشفع لنا عند الله.

لمشاهدة المزيد اضغط هنا

شاهد أيضاً

تغطية: ذكرى ميلاد النبي الأكرم صلوات الله عليه وحفيده الإمام الصادق عليه السلام ١٤٣٩هـ

الخامس عشر من ربيعٍ الأول، تاريخٌ ناصعُ البياض ففيه ولد الصادقين المجيدين، نبي الرحمة محمد …

شارك برأيك: