أحدث المواضيع

“بصمة أخرى تتركها خيرية النويدرات بعد اقامتها لمخيمها السنوي الأول”

فيالصخيرو تحديدًا في مخيم أزهار الربيع أقامت جمعية النويدرات الخيري يوم الخميس الفائت ١٦/١/٢٠٢٠ مخيمًا لجميع أبناء القرية، ضمَّ ما فاق الـ١٠٠ شخص منذ صباح يوم الخميس و حتى صباح يوم الجمعة ١٧/١/٢٠٢٠.

تضمن المخيم برامج متنوعة و متفاوتة لجميع المراحل العمرية، من لعبةالبالوناتو حتى لعبةشدّ الحبل، كما تضمن البرنامج مسابقات ثقافية كـبدون كلمةو رياضية كـكرة الطائرة، كما أن الفقرات الدينية كانت حاضرة و لها حصتها من البرنامجمن أدعية و صلاة الجماعة-.

كما و شمل المخيم الوجبات الثلاث اضافةً إلى الشاي و غيره من الأطعمة و المأكولات، هذا و دارت الأحاديث بين أبناء القرية في جو بارد نسبيًا و رطب قليلًا. كما و كان أفراد القرية في ترددٍ على المخيم حتى بعد منتصف الليل!

و حسب قول نائب رئيس الخيرية (عبدالجليل أبو محمد) في بثٍ مباشر و حصري قامت به بوابة النويدرات، أنها الفعالية الأولى و لن تكون الأخيرة، و في اشارة واضحة لذلك اردف قائلًا : “كنا وسنكون دائما معكم“. و يعتبر المخيم هذا الأول للجمعية الخيرية، و التي ما زالت تقيم الكثير من الفعاليات لعموم أبناء القرية.

نال المخيم اعجاب الغالبية من المشاركين، كما ابدى البعض رغبتهم في المشاركة في المرات القادمة و تأييدهم لمثل هذه الفعاليات. و في لقاء مع أحد المنظمين من طرف الخيرية قام بتقييم المخيم٧ من ١٠و قال : “انها فعالية ناجحة، و أعرب أحد المنظمين عن فرحه الشديد بنجاح الفعالية و تطلعه لتنظيم أُخر قائلًا : “هدفنا إضفاء البهجة والسرور ومد جسور المحبة والتعاون لتصبح الخيرية مظلة الجميع“.

ما أجمل الفعاليات التي تعزز التلاحم و الترابط بين أبناء المجتمع الواحد و التي تغرس في الصغار قبل الكبار قيمة اجتماعية مهمة و هيالانخراط في المجتمع و الإلتقاء مع أفراده في فعاليات و برامج، فمما لا شك فيه أننا في قريتنا الحبيبة بحاجة لمثل هذه الفعاليات التي تبقى في ألبوم ذكرياتنا تحت عنوان(ذكرياتٌ لا تنسى).

من منصة بوابة النويدرات، نثني على هذه البادرة و نشكر الجمعية الخيرية عليها كما نتمنى لجميع أبناء القرية و مؤسساتها دوام التوفيق و النجاح.

و في الرابط أدناه مقتطفات مصورة للمخيم :

WhatsApp Image 2020-01-19 at 9.22.09 PM (1)

(اضغط على الصورة اعلاه للدخول الى الرابط)

شارك برأيك: