أحدث المواضيع

انطلاق حملة السلة الرمضانية لهذا العام

عقدت (لجنة السلة الرمضانية) أولى جلساتها لهذا العام بمقر جمعية النويدرات الخيرية، وذلك في يوم السبت الرابع من أبريل 2020م، برئاسة الأستاذ عبدالنبي جاسم رئيس جمعية النويدرات الخيرية، وبحضور أعضاء اللجنة، استعدادًا للبدء في هذا البرنامج الخيري.

وكلف أعضاءُ اللجنة الأخ حسن خاتم رئيس اللجنة الاجتماعية والرئيس السابق (للجنة السلة الرمضانية) برئاسة اللجنة لهذا العام أيضًا، ثمّ تبادل الجميعُ الخبرات والتجارب والأفكار والملاحظات من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي القرية.

وأكد حسن خاتم خلال الاجتماع على ضرورة مضاعفة الجهود هذا العام – بسبب الظروف الاستثنائية – من أجل سد باب العوز عن الفقراء ودعمهم بالاحتياجات الأساسية التي لاتستغني عنها الأسر في شهر رمضان المبارك، إذ إنَّ عدد الأسر قد بلغ ١٦٠ أسرة، وهو العدد المسجل في سجلات الجمعية، بالإضافة إلى الأسر المتضررة من جائحة كورونا.

وأضاف خاتم أن الجمعية الخيرية بدأت بالفعل في إعداد البرامج الأولية لتقديم المساعدات الرمضانية للأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأكد رئيس لجنة السلة الرمضانية أن الفريق الاجتماعي المختص بالسلة يسعى لمضاعفة الجهود والتواصل مع الداعمين للعمل الخيري، راجيًا في الوقت ذاته أن يدعم التجارُ والميسورون الجمعيةَ الخيريةَ من أجل سد حاجة الفقراء وبث الطمأنينة والسرور في قلوبهم.

ثم تناول المجتمعون عدة ملفات، منها رسم الخطة العامة للجنة، ووضع آلية العمل، وتحديد مهام الأعضاء.

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم
    جميل وقوفكم بجانب بعض

شارك برأيك: