أحدث المواضيع

“تنظيف المقبرة ، عزيمة شبابية نويدراتية تناطُ بالنجاح”

قام مجموعة من الشباب في قرية النويدرات بالتنسيق مع الجمعية النويدرات الخيرية بالتطوع لتنظيف مقبرة القرية الواقعة بالقرب من شارع ٧٧، و ذلك في حملات مختلفة بتواريخ مختلفة و كلها في أيام الجُمع(٢٥/١٢/٢٠٢٠..١/١/٢٠٢١..) في الفترات الصباحية، استهدفت الحملة تنظيف المقبرة من الزوائد النباتية كالحشائش و الأشواك، و تنظيفها من الأوساخ البلاستيكية، لتظهر المقبرة التي تضم أجساد أجداد أهالي القرية و ذويهم بشكل أجمل، و كل ذلك في إيطار شبابي تعاوني.

و جاءت الفعالية بعد أن اجتمع مجموعة من الشباب المتطوعين و أعضاء مكلفون برعاية المقبرة بالإضافة للجمعية الخيرية بمقبرة النويدرات و دار الحديث حول كيفية القيام بتنظيفها. و قد تم تقسيم المقبرة لأربعة أقسام و سيتم تغطيتها كلها حسب خطة العمل، هذا و قم تم بالفعل تنطيف القسم الأول خلال حملتين قام بهاالمتطوعون في الفترة الفائتة.

و في كلمة له، تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية النويدرات الخيرية أ.عبدالنبي جاسم بجميل الشكر والتقدير لشباب القرية القائمين على تنسيق وتنظيم حملة تنظيف المقبرةتحت شعار” ثواباً لهم“وعلى جهودهم الطيبة والمباركة في تنسيق وتنظيم وإطلاق هذه الحملة، سائلاً الله لهم دوام التوفيق إلى أعمال الخير والحضور في ميادين العمل التطوعي الخيري وأن يبارك لهم جهودهم ويزيدهم أجراً وثوابا.

كما وجه المنظمون رسالة شكر خاصة لشركة التنظيفات (URBASER) على دعمهم إلى الحملة والذي يدل على روح التعاون والتكاتف لإنجاح الحملة من جميع الجوانب.

تراوح عدد المتطوعين من ٢٠~٤٠ شخص من الأهالي القرية للمساعدة في تأكيد من الشباب المتطوع على المواصلة حتى يتموا تنظيف الأقسام الثلاث المتبقية. سيكون هناك حملات قادمة في الأيام المتبقية، ستعلن الجمعية عن مواعيدها في وقتٍ قريب.

لمشاهدة الصور
https://flickr.com/photos/128340861@N02/sets/72157717768747977

WhatsApp Image 2020-12-25 at 6.12.54 PM (1)

شارك برأيك: