أحدث المواضيع

تعرف على القائمة النهائية لمجلس ادارة “النويدرات الخيرية”

خاص لبوابة النويدرات ..

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات مجلس إدارة جمعية النويدرات الخيرية للدورة الحادية عشر 2021-2023 عن النتيجة النهائية للانتخابات التي أجريت أمس السبت الموافق 8 مايو 2021 والتي أسفرت عن فوز كل من عبدالكريم رضي درباس وحسن علي عبد الوهاب وعبد الإله أحمد إسماعيل ومحمد عيسى البربوري وعبد النبي جاسم إبراهيم وعلي حسين سرحان وحنان مكي الهدي وطه محمد العجوز ومحمد رضا منصور مال الله ومدن عباس البنبلي وحليمة يوسف إبراهيم ومنى عبدالله حميدان.
وشارك في الاقتراع 106 ناخب بينهم 83 ناخب صوتوا الكترونيا، و20 ناخب صوتوا ورقيا منها 3 أصوات غير صحيحة، لإختيار 12 مرشح من أصل 13 مترشح لمجلس إدارة الجمعية.
وحصل المرشح عبد الكريم رضي درباس على 103 أصوات بنسبة 100 %، فيما حصل كل من المترشح عبد الاله أحمد إسماعيل والمرشح محمد عيسى البربوري والمرشح حسين على عبد الوهاب على 102 صوت لكل منهم بنسبة 99 %.
فيما حصل المرشح عبد النبي جاسم إبراهيم على 101 صوت بنسبة 98%، وحصل كل من المرشح على حسين سرحان والمرشح حنان مكي الهدي والمرشح طه محمد علي العجوز على 100 صوت لكل منهما بنسبة 97%.
وحصل كل من المرشح محمد رضا منصور مال الله والمرشح مدن عباس البنبلي على 99 صوت بنسبة 96%، فيما وحصلت المرشحة حليمة يوسف إبراهيم على 95 صوت بنسبة 92 %.
وحصلت المرشحة منى عبدالله حميدان على 94 صوت بنسبة 91%، كما حصل المرشح عبد الجليل حسين محمد حسين على 39 صوتا بنسبة 37%.

من جانبه أشاد رئيس جمعية النويدرات الخيرية للدورة العاشرة عبدالنبي جاسم بجهود رئيس وأعضاء لجنة الانتخابات وإسهامهم في تنظيم وتنفيذ الانتخابات بحرفية كبيرة، شاكرا تعاونهم وتعاطيهم الفعال مع إدارة الجمعية الخيري والمترشحين.
ونوه رئيس لجنة الانتخابات مهدي النسك بالمشاركة الفعالة خلال العملية الانتخابية أمس السبت وما سبقها منذ فتح باب الترشح بالإقبال الكبير من قبل أبناء القرية وهو ما يدل على الوعي العالي بقيمة العمل الخير الإنساني ودعم العمل التطوعي لخدمة أهالي القرية .

شارك برأيك: