أحدث المواضيع

بمشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب… ينهي نادي النويدرات برنامجه الرمضاني

بمشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب… ينهي نادي النويدرات برنامجه الرمضاني

بعد أكثر من ١٨ يومًا اختتمت بنجاح برامج شهر رمضان في نادي النويدرات الرياضي، بمشاركة أكثر من ٥٠٠ لاعب في مختلف الألعاب.

فقد استُهِلّ البرنامج لهذا العام بمسابقة لكرة تنس الطاولة لمدة يومين بمشاركة أكثر من ٢٠ لاعب، وتُوِّج بهذه البطولة اللاعب المعتزل إسماعيل درباس.

أمّا مسابقة كرة القدم فقد شمل برنامجها أربع فئات عمرية، حيث بدأت بالبراعم بمشاركة ٧٥ لاعبًا لمدة يومين، وقد خرجوا منها جميعًا فائزين. في حين تمكّن فريق الشباب من الظفر ببطولة الناشئين التي شارك فيها ٨٠ لاعبًا على مدى ٧ ليالٍ. أما بطولة كرة القدم للرجال فقد حاز علها فريق النابولي، هذا وقد شارك فيها ٨٠ لاعبًا موزّعين على ٨ فرق وقد لعبت على مدى ٨ ليال.
ولم ينسَ نادي النويدرات لاعبي الجيل الذهبي في القرية، فقد كان لهم نصيب من المشاركة في بطولة “عتيق الصوف” لكرة القدم، بمشاركة أكثر من ٨٠ لاعبٍ، حيث حملت الفرق المشاركة أسماء لاعبين قد توفّاهم الأجل، والجدير بالذكر أنّ البطولة قد جرت في يومٍ واحدٍ، واستطاع فريق المرحوم علي مال الله تحقيق البطولة بقيادة الكابتن إبراهيم حيدر.

أما بطولة كرة الطائرة فقد كان لها نصيب في برنامج شهر رمضان، إذ شارك فيها ٦٤ لاعبًا، وقد تمكّن فريق المرحوم خليل من نيل كأس البطولة. ويذكر أنّ المسابقة استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وعلى صعيدٍ آخر، ففي مباراة لم تُحسم إلا بعد شوطٍ فاصل، اختُتمت بطولة كرة السلة، التي شارك فيها ستة فرق بمجموع ٧٢ لاعبًا على مدى ٧ ليالٍ، بفوز فريق النسور (Eegles team).

الجدير بالذكر أنّ البرنامج قد تضمّن مسابقة ثقافية رياضية للصغار وللرجال استمرت لمدة ٥ أيام. وحقق مسابقة الصغار الناشئ ناصر صادق، في حين استطاع فريق الإمام علي (ع) انتزاع المركز الأول لمسابقة الرجال، بعد مباراة مرثونية استمرت أكثر من ثلاث ساعات. وقد شارك أكثر من ٢٨ متسابقًا في هذه البطولتين.

على صعيدٍ متصل، احتفل نادي النويدرات في يوم النصف من شهر رمضان بالقرقاعون مع الأطفال، حيث أُعِدّ لهم برنامجًا مليئًا بالألعاب والهدايا والمأكولات، شارك فيه أكثر من 150 طفلًا، مما طبع البسمة على وجوههم.

وفي الختام، يتقدّم نادي النويدرات الرياضي والثقافي بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذه البرامج من أهل القرية وخارجها، لكل من ساهم في إنجاحها.

كما تتقدّم إدارة النادي بالشكر الجزيل للأيادي السخية من مجموعة نواف الجشي التي كانت كان الراعي الرسمي لبرامج النادي خلال الشهر الكريم.

التغطية للدورات الرمضانية ٢٠٢٢

شارك برأيك: