أحدث المواضيع

إن لقتل الحسين حرارة في قلوب المؤمنين لا تبرد أبدا

الحسين عليه السلام مغناطيس القلوب ، حيث لم نستطع مقاومة هذا الجذب ، فبسببه عليه السلام دام الإسلام ، ضحى من أجل بقاء دين الله ، حتى قتله الأعداء ليحترق قلب المحبين ، ثم لم يكتفو بذلك حتى هجموا على خيام النساء والاطفال ، ” إن لقتل الحسين حرارة في قلوب المؤمنين لا تبرد أبدا”.

 

وقد استمرت مآتم قرية النويدرات في إقامة المجالس الحسينة مواساة للحوراء زينب : 

 

برنامج رياحين الحسين: 

حيث استمر رياحين الحسين المخصص للاطفال عند الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مع فقرات عدة ، أبتدأ بالقرآن الكريم مع القارئ هادي حسن والزيارة مع سيد خليل هادي ثم النعي مع الخطيب ملا حسن مدن ،بعد ذلك قدم موضوعا تحت عنوان ( أحلى من العسل ؟! )، وفقرة الدعاء مع كرار محمد رضاوختم برنامج الليلة الرابعة بعزاء الناشئة مع الرادود الناشئ (محمد عادل ).

 

 

مأتم آل مرهون : 

• حيث بدأ ( مأتم آل مرهون ) عند الساعة الثامنة مع الخطيب الحسيني ( الشيخ علي العويناتي) و عرض موضوعًا عن (وظائف المنتظرين للحجة عجل الله الشريف)

 

حسينية آل إسماعيل: 

• وقد أقامت حسينية آل إسماعيل المجلس الحسيني عند الساعة الثامنة و الربع مع الخطيب ( ملا علي السعيد) وقدم محاضرة حول ( المنهج المحمدي لصياغة الشخصية المثقفة )

 

مأتم الحسن بن علي: 

• وأيضا مأتم الحسن بن علي عليه السلام قد بدأ عند الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة مع الخطيب الشيخ حسن كربلاء وقد قدم موضوعا تحت عنوان ( الإمام الحجة في القرآن الكريم)

 

 

شارك برأيك: