أحدث المواضيع

جمعية النويدرات الخيرية، تقيم حملة العطاء 3 يوم الجمعة الفائت

“جمعية النويدرات الخيرية، تقيم حملة العطاء 3 يوم الجمعة الفائت”

أقيم صباح يوم الجمعة الفائت 7/10/2022م بقاعة الزهراء-الجمعية الحسينية بقرية النويدرات فعالية حملة العطاء 3 للتبرع بالدم التابعة لجمعية النويدرات الخيرية، بالتعاون مع وزارة الصحة و بنك الدم-مجمع السلمانية الطبي، و مركز أحمد علي كانو الصحي. و ذلك ضمن أهداف الجمعية الدائم لدعم الفعاليات التي من شأنها تعزيز الترابط و التلاحم المجتمعي. امتدت الفعالية منذ الثامنة و النصف و حتى الثانية عشرة و النصف ظهرًا.

بلغ عدد المسجلين عبر الرابط الإلكترني 120 شخص، في حين شارك 110 أشخاص تم رفض 18 منهم فقط. بلغ عدد الأكياس المجموعة في الحملة 92 كيسًا. و شارك 52 كادر عامل في الفعالية، 17 ككادر إعلامي، 25 ككادر طبي و 10 ككادر تنظيمي.

كما كان هناك قسم خاص للتوعية و الحث على المشاركة في برنامج “اختر طبيبك”، الملعن مؤخرًا من قبل وزارة الصحة ضمن السياسة الجديدة للتسيير الذاتي لمراكز الرعاية الأولية. و كان هناك كذلك طاولة خاصة لمشروع الجينوم البشري الذي أعلن عنه سابقًا، البرنامج الذي يطمح لجمع العينات من الجين الوراثي لدى أبناء المجتمع و حفظهم في قاعدة بيانات.

اختتمت الفعالية بكلمة شكر من رئيس مجلس الإدارة في الجمعية الخيرية أ.عبدالنبي جاسم لكل الطاقم العامل و المساهم في إنجاح الفعالية، و في مقابلة معه أكد أن توجه الجمعية الخيرية هو لحملات العطاء القادمة دائمًا، و أن هذه الحملات اليوم بما فيها من فوائد مجتمعية و صحية هي أيضًا محطة لكسب الخبرة للحملات القادمة.

 

 

البحرين –
النويدرات : التغطية المصورة الى
حملة العطاء ٣ للتبرع بالدم التي أقيمت في قاعة الزهراء التابعة الى مأتم الجمعية الحسينية تحت رعاية جمعية النويدرات الخيرية

3S2A0175

A68A1250

 

بوابة النويدرات الإعلامية

شارك برأيك: