أحدث المواضيع

كرمت إدارة نادي النويدرات الرياضي والثقافي الأستاذ جاسم عبد الله سرحان

 

 

كرمت إدارة نادي النويدرات الرياضي والثقافي الأستاذ جاسم عبد الله سرحان الإداري وأمين سر النادي السابق، وذلك تقديرا لجهوده المتميزة والمتواصلة في مجال العمل الرياضي في نادي القرية على مدار سنوات طويلة.
وقد شغل الأستاذ جاسم سرحان عدة مناصب في إدارة نادي النويدرات الرياضي منذ السبعينات وكانت له إسهامات كبيرة في الارتقاء بالعمل الرياضي في النادي، حيث بدأ مشواره المتميز والحافل بالإنجازات والعطاء منذ فترات تأسيس النادي الأولى.
بدأ الأستاذ جاسم مشواره الرياضي كلاعب في فريق نادي النويدرات، وكانت له مشاركات في الدورات الصيفية لنادي باربار منذ العام 1977 حتى الثمانينات، كما شارك في الدورات الداخلية الرمضانية بمشاركة مجموعة من لاعبي النادي.
وشغل الأستاذ جاسم سرحان منصب رئيس اللجنة الاجتماعية بين عامي 1977 و1978، وعلى مدى 8 سنوات بين عامي 1984 و1990 تسلم إدارة لجنة بناء النادي، كما شغل منصب أمين السر بين عامي 2002 و2006، واستمرت جهوده المميزة التي تعكس إخلاصه وتفانيه من خلال عمله الدؤوب لخدمة العمل الرياضي، وهو ما اتضح بما حققه من سمعة طيبة ومشهودة في مجال عمله الإداري في النادي.
وسلم درع التكريم رئيس نادي النويدرات الرياضي والثقافي الأستاذ جميل اكسيل وذلك في ختام بطولة نادي النويدرات الصيفية 2023.

شارك برأيك: