أحدث المواضيع

كلمة نائب رئيس الجمعية الخيرية : د. محمد ابراهيم حسين في حفل تكريم المتفوقين الثامن عشر

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ للّه ربَّ العالمين والصلاةُ والسلامُ على أشرفِ الخَلقِ محّمدٍ النبيِّ الأمين وعلى آله الطيِّبين الطاهِرين وصحبهِ المنتجبين..

السلامُ عليكم ورحمةُ اللهِ وبركاته.

يُسعدُني أيّها الأحبة في هذا اليوم البَهيج أصالةً عن نفسي ونيابةً عن إخواني وأخَواتي في مجلسِ إدارةِ جمعيةِ النويدراتِالخيرية واللجانِ العاملةِ فيها أن أتقدَّمَ لكم جميعاً بخالص الشُكرِوالتقديرِ على تشريفِكُمْ حفلَنا ومشاركتِنا هذه البهجةِ لنشارِكَكُم فرحَتَكُمْ وحصادَكُمْ الطيِّبِ لزرعٍ زَرعتُموهُ طيلةَ العامِ الدراسّي 2022-2023م.

إنَّنا في الجمعيةِ الخيريةِ نَنْطَلقُ في تَكرِيمِنَا للمتفوقينَ والمتميزينَمن شِعَارِنا الذِّي نَتَبنَّاهُ وهو كما تلاحظون (إرادتي سِرُّتفُّوقِي) حيث أننا نرى الإرادةَ والجِدَّ طَريقاً ومنهجاً يتخَطَّى بنا الصعوبات، ويزرعُ فيها الأملَ الكبير، ويسيرُ بنا إلى حيثُ المجدِالذي نتطلَّعُ إليهِ، والمستقبلِ الذي نرتضِيه. ويؤكدُ ذلك، استمرارُنا في الاستثمارِ في التعليمِ من خلال الدعمِ المتواصلَ للمزيد من طلبةِالجامعاتِ داخلِ البحرين وخارجِها من خلالَ مشروع “صندوقُالطالب، ومشروعُ كفالةِ طالب”.

وها نحنُ اليوم نلتقِي مجدداً بكوكبةٍ من المتفوقين والمتميزين لنبتَهجَمعهُم بالمجدِ الذي حققَّوه بجدِّهم وإرادَتِهمْ وطموحِهِم ونشكرُ لهم هذا العطاءَ وهذا الإنجازَ في ميادينِ العلمِ والمعرفةِ ونطلبُ مِنْهمُبَذْلَ المزيدِ من الجدِّ في طريق العلمِ والمعرفة.

كما إننا في هذا اليوم نريدُ لأبنائِنا المتفوقين وبناتِنا المتفوقات أن يُدرِكُوا جيّداً أن من أفضالِ العلم على الإنسانِ أنه تنويرٌ للبصيرة، وتهذيبٌ للنفس، وتنميةٌ للعقل، وإنه من الحبالَ القويةِ التي تُحسِّنُوتقرِّبُ علاقةَ الإنسان بربّه وتزرَعُ في نفسهِ خَشيةَ الله الذي أحاطَهُبنِعمهِ التي لا تُحصى. فهو بذلك نهضةٌ وأزدهارٌ ونجاحٌ وتقدمُ ونور. فتابعوا أيها الأحبّةِّ خُطاكُم على أثْره وتمسَّكُوا به فإنه من أفضل الجهاد.

أيها الأحبة نتمنى أن نراكُم شموعاً مضيئةً دوماً على طريقِ الجدِّوالمجدِ. فهنيئاً لكم هذا التميَّزَ وهذا الإنجاز.

ولأولياء الأمور، الذين عبَّدوا طريق الجد والتفوق لأبنائنا ليرتقوا سلم المجد ويحققوا التفوق والتميز، وليبقى طريقاً لا يحيدون عنه، يبنون به المستقبل الزاهر، ويكُونُونَ فيه قادة، لكم منَّا أيها الأباء والأمهات أجملَ كلماتِ الشُكرِ والتقدير، وهنيئاً لكم زرعاً زَرَعتُموهُوحصاداً يانعاً تحصدوهُ في كل محفلٍ من محافل العلم والمعرفة والعطاء.

ولكل الذين بَسَطُوا لنا أيادٍ كريمةً بالعون والعطاءِ والمساعدةِ والدعمِمن داخلِ قريتِنا وخارجِها، جزيلُ الشكرِ والتقدير، وندعو الله أن يكونَ لهم عوناً في ميادين العطاء.

والشكرُ الجزيل والتقديرُ الكبير لفريق العمل في اللجنة التعليمية الذين بذلوا جهوداً كبيرةً متواصلةً لإظهار هذ الحفل بأبهى صورة.

ولكم جميعاً منَّا جزيل الشكر والامتنان على حضوركم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك برأيك: