أحدث المواضيع

تغطية :بطولة القدس ٢٠٢٣ لكرة القدم تجمع ابناء النويدرات في ملعب النجمة الرياضي .

بطولة القدس ٢٠٢٣ لكرة القدم تجمع ابناء النويدرات في ملعب النجمة الرياضي .

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة القدس 2023 في ملعب النجمة بطولة كروية أستمرت على مدى ثلاثة ايام متتالية ، شارك في هذه الدورة أكثر من ٦٠ لاعبا من قرية النويدرات مقسمين على ٦ فرق تحمل أسماء المدن الفلسطينية ، وقد انطلقت مباراة البطولة عند الساعة السادسة والنصف مساء في يوم الاحد الموافق : ٢٠٢٣/١٢/١٧ على ملعب النجمة الرياضي .

في اليوم الأول- اليوم الافتتاحي – من البطولة أُقيمت ٣ مباريات ، إذ كان التعادل نتيجة المبارة الاولى (غزة × رفح ) هدفين بهدفين ، وفي المباراة الثانية (خان يونس × القدس ) فاز فريق خان يونس على القدس بأربعة أهداف لثلاثة ، وفي المباراة الأخيرة من اليوم الاول (أريحا× غزة) فاز فريق أريحيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .

في اليوم الثاني – ختام الدور التمهيدي – من البطولة المصادف يوم الاثنين أقيمت ٣ مباريات على ملعب النجمة الرياضي، حيث فاز فريق جباليا على خان يونس بنتيجة (4 – 1) ، وفي المباراة الثانية تغلب فريق أريحا على رفح بنتيجة (2 – 0) ، وفي المباراة الختامية من الدور التمهيدية خطف فريق القدس على بطاقة التأهل بعد فوزه على فريق جباليا بنتيجة (0 – 1).

انطلقت في اليوم الثالث والاخير منافسات الدور الرباعي والنهائي على ملعب النجمة الرياضي :

  • بدأت بلعب الفريقين (القدس × أريحا) وتغلب فريق أريحا على فريق القدس بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما ، سجل لفريق أريحا المتألق مهدي حسن عيد ، وسجل لفريق القدس المخضرم محمد جعفر الشايب .

  • وأما الفريقين (رفح × جباليا) فاز فريق جباليا بنتيجة ثلاثة مقابل لا شيء، نجح الهداف ابراهيم عبدعلي محمد في احراز ( هدفين ) ، وعزز الشاب عباس عبدالحسين هلال النتيجة بالهدف الثالث .

  • نجح فريق أريحا في حسم لقب بطولة القدس 2023 بعد فوزه على منافسه فريق جباليا بنتيجة (3 – 0) ، فقد سجل اللاعبان صادق جعفر قمبر هدفين و يوسف ربيع هدف واحد .

📷 لمشاهدة التغطية المصورة

شارك برأيك: