أحدث المواضيع

الليلة الثالثة من المسابقة بُعِثْتُ بِالحَقِّ بمشاركة 25 جمعية خيرية “خيرية النويدرات”

تقرير الليلة الثالثة من المسابقة بُعِثْتُ بِالحَقِّ

بمشاركة 25 جمعية خيرية “خيرية النويدرات” تُنظّم المسابقة الثقافيّة (بُعِثْتُ بِالحَقِّ)


نظّمت جمعيّة النُّويدرات الخيريّة وبالتّعاون مع الجمعيّة الحُسينيّة النّسخة الأولى من المسابقة الثقافيّة (بُعِثْتُ بِالحَقِّ)، وذلك بدءًا من الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024م،يُذكر أنّ المسابقة تُقام في قاعة الزهراء بالجمعية الحسينية، ويشارك فيها 25 فريق ممثلين جمعياتهم الخيرية، هذا وتقام المسابقة على مدار 4 أيام متتالية مُقسّمة على أربع مراحل.

بعد يومين من المنافسات المحتدمة بين الفرق المُشاركة وصلت المسابقة اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024م لمرحلتها الثالثة التي يتقابل فيها الفُرُق المتأهّلة للنصف النّهائي على مجموعتين، وقد قدّم المسابقة في هذا اليوم الأستاذ نجيب محمد ناصر.

تقابل في المجموعة الأولى كُلٌّ من “جمعية المالكية الخيريّة” و”جمعية شهركان الخيريّة” و”جمعية المقشع الخيريّة” و”جمعية أبو قوة الخيريّة”، وقد تأهّل من هذه المجموعة للنهائي فريقان: هما “جمعية شهركان الخيريّة” و”جمعية المالكية الخيريّة”.

فيما تقابل في المجموعة الثانية كلٌّ من “جمعيّة السّهلة الخيريّة” و”جمعيّة سماهيج الخيريّة” و”جمعيّة السقيّة الخيريّة) و”جمعيّة المرخ الخيريّة”، وقد تأهّل من هذه المجموعة للنهائي فريقان: هما “جمعية سماهيج الخيريّة” و”جمعية المرخ الخيريّة”.

والجدير بالذكر أنه سيلتقي الفائزون في نصف النّهائي في المباراة النّهائيّة للحصول على اللقب والفوز بالمركز الأول وذلك يوم الجمعة الموافق 2 فبراير 2024م.

شارك برأيك: