أحدث المواضيع

متفوقة على 25 جمعية ” خيرية سماهيج” الأولى في مسابقة بعثت بالحق الثقافية

متفوقة على 25 جمعية
” خيرية سماهيج” الأولى في مسابقة بعثت بالحق الثقافية

فازت جمعية سماهيج الخيرية بالمركز الاول في مسابقة بعثت بالحق الثقافية التي نظمتها . جمعية النويدرات الخيرية بالتعاون مع الجمعية الحسينية. متجاوزة بذلك جميع الفرق المشاركة في المسابقة.

وقد تقابل في الجولة النهائيّة من المسابقة كُلٌّ من “جمعية المالكية الخيريّة” و”جمعية شهركان الخيريّة” و”جمعيّة المرخ الخيريّة” و”جمعيّة سماهيج الخيريّة”، وقد كانت المنافسة فيها محتدمة على أشدّها، لكنّ “جمعيّة سماهيج الخيريّة” أبت إلا أن تُتوَّجُ باللقب، فنافست حتّى تفوّقت على الفُرق الأخرى، وحصدت المركز الأول بجدارة واستحقاق بعد مباراة قوّيّة حُبست فيها أنفاس المشاركين والجمهور، لتأتي بعدها “جمعية شهركان الخيريّة”وصيفًا في المركز الثاني، فيما جاءت “جمعية المرخ الخيريّة” في المركز الثالث، و”جمعيّة المالكية. الخيريّة” في المركز الرابع وكانت جمعيّة النُّويدرات الخيريّة قد نظمت وبالتّعاون مع الجمعيّة الحُسينيّة النّسخة الأولى من المسابقة الثقافيّة (بُعِثْتُ بِالحَقِّ)،
بدءًا من الثلاثاء 30 يناير 2024، والتيشارك فيها 25 فريق ممثلين جمعياتهم الخيرية في منافسة استمرت 4 أيام متتالية مُقسّمة على أربع مراحل.

وقد قدّم المباراة النّهائية الدكتور محمد إبراهيم حسين، كما شاركه الأستاذ جعفر عبدعلي في تقديم “بُقعة ضوء” التي كانت محطّة لجمع النقاط بين جولتي المباراة النهائية.

في ختام اللقاء قام الأستاذ عبدالنبي جاسم رئيس مجلس إدارة جمعيّة النويدرات الخيرية، والأستاذ محمد علي الدولابي رئيس مجلس إدارة الجمعية الحسينية، وسماحة الشيخ علي مدن بتكريم الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى، وشُكرهم على المُشاركة، وتقديم الجوائز، وتهنِئتهم على فوزهم بالمراكز المتقدّمة في المسابقة.

شارك برأيك: