الرئيسية / من نحن

من نحن

نبذة:
بوابة النويدرات… موقعٌ إلكترونيٌ يختصُ بشؤون قرية النويدرات البحرانية، فهو أحدُ أبرز منابرها الإعلامية، وهو الصرح الذي استمر سنواتٍ طِوال مُقدماً محتوىً ثقافياً ومعرفياً بأنامل نويدرية تحملُ بين ثناياها الإبداع والتميز.

أُنشأ موقع بوابة النويدرات في يونيو ٢٠٠٧م بهدف تدوين وتوثيق أنشطة وفعاليات قرية النويدرات ومُخرجاتها الثقافية، والموقع هو الاصدار الثاني لموقع ذكرى (٢٠٠٤ – ٢٠١١) الذي أهتم بالتغطيات المصورة لمختلف فعاليات القرية، وفي حين مرّ الموقع بالعديد من الظروف والتوقفات التقنية والتوقفات الخارجة عن الإرادة بقى قائماً متحدياً كافة الصعوبات بفضلٍ من الله جل وعلا.

أهدافنا:
ولموقع بوابة النويدرات العديد من الأهداف التي يسعى جاهداً لتطبيقها ومنها:
– تغطية الأحداث الدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية أولاً بأول لتصل للأجيال القادمة بأفضل صورة ممكنة.
– إبراز شخصيات قرية النويدرات ممن يحملون الفكر النير والمعرفة الواسعة للإرتقاء بالمستوى الأخلاقي والثقافي لأبناء القرية.
– تدوين التراث التاريخي المتعلق بقرية النويدرات والذي يضم الكتاب والشعراء والمبدعين.
– احتضان الطاقات الشبابية المختلفة بما يتسع له الموقع والامكانيات المتوفرة.

تطلعاتنا:
يتطلع موقع بوابة النويدرات إلى مشاركة كُل فردٍ من أفراد المجتمع النويدري، لنُقدم معاً عملاً توثيقياً يُقره الدين ويرضاه الله سبحانه وتعالى.

شكر وتقدير:
وفي الختام… نتقدم بالشكر الجزيل لمؤسسات القرية الدينية والاجتماعية والرياضية والخدمية ولمثقفي القرية على تعاونهم الواسع مع موقع بوابة النويدرات، كما نشكر أيضاً أبناء القرية الكرام الذين لا يتوانون لحظةً عن تزويدنا بالأخبار والمستجدات. فشكراً لكم من أعماق القلب ولولاكم لما ظهرنا بهذا الشكل.

حساباتنا: